اكاديمية بوذيب للفروسية

تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، تقدم أكاديمية بوذيب للفروسية دورات تدريبية يومية للإماراتيين بكافة مستوياتهم، من سن 10أعوام فما فوق. ويتم تشجيع الطلبة على المشاركة في مجموعة من الأنشطة لتطوير مهاراتهم الرياضية.

كما يتم توفير دورات خاصة بالترويض (الدريساج)، والتحمل والإستعراض، والقفز على الحواجز، والتقاط الأوتاد. ويحق للطالب فور اجتياز جميع المستويات المشاركة في مجموعة من المسابقات في أكثر من مناسبة.

تبدأ الدورات كل يوم بعد أوقات الدوام المدرسي، بما فيها أيام عطلة الأسبوع. ويتم التركيز خلالها على تعليم الطالب على كيفية الاهتمام بالخيل بالطرق الصحيحة، وعلى تطوير مهاراته العملية في مجال رعاية الخيول.

تضع الأكاديمة تحت تصرف طلابها مجموعة متنوعة من المرافق، وفريق من المدربين المحترفين، وعددا من الخيول الرائعة معظمها من السلالات العربية الأصيلة. وتستقبل الأكاديمة طلبات الأفراد بكافة مستوياتهم، من المبتدئين أو من المستويات الأكثر تقدما، الراغبين بتحسين مهاراتهم في بيئة توفر أجواء آمنة وممتعة للمتسابقين.

 

كما توفر الأكاديمية خدمة نقل مجانية للطلبة الإماراتيين، بعد أوقات الدوام المدرسي، على متن حافلات تستغرق رحلتها ساعة من الوقت. وبإمكان الطلبة خلال أوقات معينة من الأسبوع الإستفادة من نقاط تجمع الباصات في النقاط التالية؛ محمد بن زايد، مدينة شخبوط، الشمخة، سويحان، الختم، العين، الوثبة، منطقة خليفة، بني ياس، اليحر، السلامات.

 

إذا كنتم من الراغبين بالانضمام الى برامج التدريب التابعة لأكاديمية بوذيب تفضلوا بملء نموذج استمارة التسجيل.