قواعد بوذيب

قواعد بروتوكول بوذيب

1. اعتماد مسمى “ركوب التحمل” على المنافسات.
2. تعتمد اللجنة المنظمة التابعة لقرية بوذيب الدولية للقدرة كافة المسارات الطبيعية خلال منافسات الركوب الرسمية.
3. تحديد السرعة القصوى للخيول في 20 كيلمترا في الساعة.
4. نقاط أطقم الإنتعاش سوف تتمركز على مسافة كل كيلومتر واحد. ولن يسمح بتواجد أفراد الأطقم سوى في تلك النقاط. وسيتم مراقبة مدى التزام الأطقم بالقواعد في نقاط الإنتعاش، حيث سيتم تطبيق عقوبات أو الإقصاء في تلك الحالات من طرف اللجنة المنظمة.
5. لايسمح بأكثر من مركبتين (2) لكل عدد خمسة خيول. والمركبات سيتم تحديدها ومراقبتها من قبل قسم الشرطة المحلية. و يعاقب المخالفون من قبل الشرطة المحلية أولاً عن طريق غرامات، ومن ثم من قبل اللجنة المنظمة عن طريق الإقصاء.
6. سيتم مراقبة السرعة عن طريق نظام تحديد المواقع.
7. نقطة أطقم الإنتعاش الأخيرة لكل حلقة سيتم نصبها على مسافة 2،5 كيلومتر من خط النهاية. و يجب على الفرسان مواصلة السير باتجاه أمامي مستقيم وثابت نحو خط النهاية (من دون الدوران في حلقات لاستهلاك الوقت قبل الوصول إلى خط النهاية).
8. فترة العرض للفحص محددة في 10 دقائق عند كل بوابة فحص بيطري قبل خط النهاية و 10 دقائق عند البوابة الأخيرة للفحص البيطري.
9. يجب أن لايتعدى معدل ضربات القلب القصوى 56 نبضة في الدقيقة عند جميع بوابات الفحص البيطري.
10. ستكون هناك فترة راحة محددة في 40 دقيقة بعد كل حلقة/بوابة فحص بيطري و (50 دقيقة في حال طلب إعادة الفحص البيطري).
11. نهاية خط الوصول محددة في عبور البوابة الإلكترونية.
12. جائزة تحدي بوذيب للقدرة ستمنح لمن يتم اختياره من بين العشرة الأوائل من أصحاب النقاط في الركوب.